القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ازالة الكرش بدون فقدان الجسم

 

طريقة ازالة الكرش بدون فقدان الجسم

يعتبر التخلص من  الكرش بدون فقدان الوزن وبدون رجيم من الأمور التي تسعى إليها المرأة وخصوصا مع دخول فصل الصيف وزيادة وزن الكرش ومظهره. 

فقدان البطن من أهم الأمور التي تسعى للحصول عليها خاصة النساء.

ان التخلص من الوزن وخصوصا منطقة البطن (الكرش )بدون فقدان الوزن أمر بالغ الأهمية ,لأن الكرش يذهب جمال المظهر ويجعل الترهل سيد الموقف وخاصة عند اتباع حمية أو رجيم معين و لا يبدو ذلك واضحا على البطن( الكرش ).

سوف نذكر في هذا المقال طرق عديدة تساعدك على تنحيف و فقدان الوزن بدون رجيم قاسي او حمية كبيرة. ما عليكِ عزيزتي سوى مساعدتنا في إتباع الخطوات لفقدان الوزن و للتمتع بـ الوزن المثالي و التخلص من دهون الكرش الى الأبد.


خطوات إزالة الكرش بدون فقدان الوزن

ان موضوع  إزالة الدهون من الخصر وخاصة منطقة البطن (الكرش ) أمر بالغ الأهمية وهناك العديد من طرق انقاص وتخسيس تراكم هذه  الدهون  فقط بخطوات بسيطة و بسرعة و هي كالتالي :


  1. تعديل النظام الغذائي و إزالة السموم من الجسم من خلال مشروب الديتوكس  فهو فعال لتخسيس الكثير من الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في كرشك بدون تعب ولمدة 3 أيام في  أسبوع  واحد.
  2. تخلصي  من الملح أو سكر الطعام  اثناء الطهي ,فهي من أهم الخطوات الفعالة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الضغط و السكر ودهون البطن.
  3. لتنحيف الكرش تشير الدراسات ان  افضل الخطوات التي تساعد لحرق الدهون تناول كمية كبيرة من  الفواكه و الإكثار بمشروب  الليمون خاصة  بين الوجبات فهي حيلة تعمل على حرق الدهون وبدون تمارين رياضية.
  4. مشكلة ترخي العضلات الخاصة بالبطن والتي يمكن  بممارسة تمرين الضغط من اجل تقوية للعضلات الخاصة حول البطن والخصر والارداف والفخذين  لمدة 10 دقائق يومياً للتخلص من الكرش والحصول على بطن مسطح ومشدود.
  5. يُساعد مشروب القرفة جدا في الحفاظ على الجسم و نسبة سكر الدم و يعزز إصلاح مشاكل الهرمونات سواء للبالغين أو كبار السن  ضد الأمراض ولكن لا ينصح بها لمرضى الضغط لأنها تسبب سيولة في الدم.
  6. استخدام الوسائل و الأطعمة  الصحية الطبيعية في البيت وتجنب الأطعمة السريعة من اجل تخفيف كبر البطن العنيدة فهو أفضل وصفة و حل طبيعي و بدون إتباع الحمية أو دايت.
  7. الإكثار من شرب الماء وكميّة الماء تحددها عبر كتلة الجسم. 
  8. التخلص من السعرات الحرارية من خلال اختيار الطعام الخالي من دهون مشبعة خلال اليوم.
  9. مضغ اللبان بشكل يومي يساعد على فقدان الوزن و البطن بدون تمارين رياضية.
  10. ممارسة تمارين الرياضية الخاصة بتنحيف الذراعين والأرداف أكثر من اجل الحصول على جسم متناسق.
  11. تقليل النشويات وخاصة في رمضان واستبدالها بـ حبوب كاملة مشبعة ,فهي أفضل حل سيكون  سحري لإنقاص الدهون حول الكرش.
  12. شفط البطن كلما استطعت لخسارة الوزن نظراً لعدم الشعور بـ جوع ومن اجل التخسيس السريع بدون تعب.
  13. النوم بقدر كافي ليلة كاملة يوميا لمدة اسبوع يساعد على فقدان الوزن ,تعتبر طريقة فعالة لتقليل بطنك ودهون  الكبد بشكل نهائي.
  14. تجنب عملية شفط وإزالة دهون البطن و الكرش  من اجل التخلص من الوزن  سريعا بدون السعي للتخلص منها عبر التمارين الرياضية السهلة.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع